سياسة الخصوصية

يشغل Digital Ranker موقع https://uptohype.com/ الذي يوفر الخدمة.

تُستخدم هذه الصفحة لإعلام زوار الموقع بسياساتنا المتعلقة بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها إذا قرر أي شخص استخدام خدمتنا، موقع uptohype.

إذا اخترت استخدام خدمتنا، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات فيما يتعلق بهذه السياسة. تُستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لتقديم الخدمة وتحسينها. لن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني كما هو مذكور في شروطنا وأحكامنا، والتي يمكن الوصول إليها على https://uptohype.com/، إلا إذا تم تعريفها بخلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها
لتحسين تجربتك أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر اسمك، رقم هاتفك، وعنوانك البريدي. سيتم استخدام المعلومات التي نجمعها للاتصال بك أو تحديد هويتك.

بيانات السجل
نريد إبلاغك بأنه كلما زرت خدمتنا، نقوم بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك إلينا والتي تسمى بيانات السجل. قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، إصدار المتصفح، صفحات خدمتنا التي تزورها، وقت وتاريخ زيارتك، الوقت الذي قضيته على تلك الصفحات، وإحصائيات أخرى.

الكوكيز
الكوكيز هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي تُستخدم بشكل شائع كمعرف فريد مجهول. يتم إرسالها إلى متصفحك من الموقع الذي تزوره ويتم تخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يستخدم موقعنا هذه “الكوكيز” لجمع المعلومات وتحسين خدمتنا. لديك الخيار إما بقبول أو رفض هذه الكوكيز، ومعرفة متى يتم إرسال الكوكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا اخترت رفض كوكيزنا، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء خدمتنا.

مزودي الخدمة
قد نقوم بتوظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة للأسباب التالية:

لتسهيل خدمتنا؛
لتقديم الخدمة نيابة عنا؛
لتنفيذ خدمات ذات صلة بالخدمة؛ أو
لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
نريد إبلاغ مستخدمي خدمتنا بأن هذه الأطراف الثالثة لديها إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية. السبب هو تنفيذ المهام الموكلة إليهم نيابة عنا. ومع ذلك، فإنهم ملتزمون بعدم الكشف عن أو استخدام المعلومات لأي غرض آخر.

الأمان
نحن نقدر ثقتك في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية، لذلك نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجارياً لحمايتها. لكن تذكر أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة وموثوقة بنسبة 100٪، ولا يمكننا ضمان أمانها المطلق.

روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى. إذا نقرت على رابط طرف ثالث، سيتم توجيهك إلى ذلك الموقع. لاحظ أن هذه المواقع الخارجية ليست مشغلة بواسطتنا. لذلك، ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لهذه المواقع. ليس لدينا سيطرة على، ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لطرف ثالث.

خصوصية الأطفال
لا تستهدف خدماتنا أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. نحن لا نجمع عن عمد معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون 13 عامًا. في حالة اكتشافنا أن طفلاً دون 13 عامًا قد زودنا بمعلومات شخصية، فإننا نحذفها فورًا من خوادمنا. إذا كنت والدًا أو وصيًا وكنت على علم بأن طفلك قد زودنا بمعلومات شخصية، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. لذا، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأي تغييرات. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة. تصبح هذه التغييرات سارية فور نشرها على هذه الصفحة.

تم إنشاء سياسة الخصوصية الخاصة بنا بمساعدة نموذج سياسة الخصوصية.

اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Latest Post

Find the Best and Easiest Recipes
LED Video Partitions – Techs Slash

LED Video Partitions – Techs Slash

LED video partitions have revolutionized the way in which we current visible content material, offering gorgeous, high-definition shows that captivate audiences. These spectacular screens are